كيفية إنشاء كازينو على الإنترنت بدون مزود بطاقات بيضاء

1. الخطوة الأولى هي تحديد مزود البرامج

العمل مع المورد الذي سوف يستفيد إلى أقصى حد من رحلتك. قد يعتقد البعض أن تطوير موقع الويب الخاص بهم سيوفر لهم المال. هذا ممكن فقط إذا كان لديك المعرفة التقنية الصحيحة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في العمل مع شريك ، فتأكد من أن لديهم واجهة سهلة الاستخدام ونظام إدارة ألعاب ووحدة دفع ووصولاً إلى أسواق المراهنات وأفضل الأحداث.

هناك أيضًا مزودون يتقاضون رسومًا شهرية للمنتج. من ناحية أخرى ، فإن مقدمي الخدمات الآخرين يرسلون ببساطة الملفات مع الكود المصدري بعد استلامهم للموقع. يوفر تسليم الملفات للمالك أقصى قدر من الوصول إلى البيانات وسريتها دون تكاليف شهرية. تشمل موفري البرامج ألعاب الألعاب الصغيرة و playech.com و صافي الترفيه ، على سبيل المثال لا الحصر.

مظهر موقع الويب الخاص بك مهم لضمان أن تستثمر في تصميم جذاب. تؤدي الرسومات غير الضرورية إلى زيادة تحميل موقع الويب الخاص بك وإعاقة تجربة الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، البساطة هي الأفضل في التطور. لا تختار رسومات معقدة وصعبة للغاية. أيضًا ، عند اختيار الألعاب ، تأكد من تنويع الاختيار. دمج ألعاب الطاولة ، لعبة البوكر ، ماكينات القمار من بين أشياء أخرى. يجذب هذا القرار اللاعبين إلى موقع الويب الخاص بك لأنك تقدم لهم خيارات.

2. والخطوة الثانية هي الحصول على رخصة تجارية

يتطلب هذا المستوى التالي أيضًا العمل مع الجهات التنظيمية الحكومية. لا تسمح لك الحكومة بتشغيل عملك دون ترخيص. نتيجة لذلك ، تحتاج إلى الاستقرار في بلد يناسب الكازينو عبر الإنترنت. لاحظ أنه لا ينبغي أن يكون هو الشخص الذي تعيش فيه ، بل هو الذي يعزز اهتمامك. أخيرًا ، يجب عليك دفع مبلغ معين وتقديم المعلومات اللازمة قبل إصدار الترخيص. بادئ ذي بدء ، فهم الإجراءات والقيود القانونية للبلد. تختلف قوانين وممارسات كل دولة من حيث الترخيص. هذه واحدة من المزايا الرائعة لاستخدام موفر الملصقات البيضاء المذكور أعلاه لأنك تدفع مقابل ترخيص موفر على الظهر.

3.اختر طرق الدفع المفضلة لديك

بعد شراء الترخيص ، تتمثل الخطوة التالية في اختيار طريقة دفع حتى يتمكن العملاء من الإيداع وبدء اللعب. كرجل أعمال ، تحتاج إلى فهم العملاء الحاليين وخلافاتهم. إذا قمت بملء هذا الجزء ، فيمكنك ، على سبيل المثال ، قبول الودائع وإجراء المدفوعات والسحب. بطاقات الائتمان مقبولة حاليًا لأنها تجذب العملاء. ومع ذلك ، لا تشعر أنك مقيد. القيام ببعض البحوث ومعرفة ما يعمل بشكل أفضل. في العديد من الكازينوهات على الإنترنت ، على سبيل المثال ، يمكن للعملاء تقديم ودائع وسحوبات باستخدام فاتورة هواتفهم المحمولة مع خدمة الرسائل القصيرة المميزة.

التسويق هو كل شيء لكازينو على الإنترنت

تريد فتح الكازينو الخاص بك عبر الإنترنت على صوت العملاء الذين يقومون بإيداع الودائع ، وليس صوت الصراصير! إذا قدمت علامتك التجارية إلى الجمهور ، فسوف تجذب المزيد من العملاء ونتيجة لذلك ، سأعود إلى أرباح أعلى. بعد الانتهاء من كل شيء وتأسيس الكازينو ، حان الوقت للترويج له واستقطاب اللاعبين. تطوير خطة السوق الخاصة بك والسوق المستهدف. يساعد في صياغة استراتيجية الإعلان. اقضِ وقتًا طويلاً في إنشاء حملات تتضمن استخدام الإعلانات التلفزيونية والمجلات وتحسين محرك البحث والمزيد. يجب أن يكون محتوى موقع الويب الخاص بك واضحًا حتى تبرز من منافسيك. يجب أن يدعم موقعك أيضًا لغات مختلفة لتوليد المزيد من اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يوفر الموقع للعملاء حزم الترحيب والعروض الترويجية وغيرها من الحزم لجذب اللاعبين إلى الألعاب المعروضة. إن مكافأة الولاء عن طريق توفير الحوافز للاعبين الذين يقضون معظم وقتهم في اللعب ستمنعهم من الابتعاد عن المنافسين.