كيف تبدأ كازينو على الإنترنت في المملكة العربية السعودية

يتطلب بدء كازينو على الإنترنت يلبي احتياجات اللاعبين في بلد معين إجراء بحث وإعداد مكثف. ما إذا كان سوق البلاد يوفر فرصًا كبيرة للتطوير ، فما هي الحالة القانونية في مجال المقامرة ، والتي يجب أن تؤخذ في الاعتبار الخصائص الوطنية من أجل جعل الكازينو جذابًا قدر الإمكان للاعبين المحليين ، كلها أسئلة مهمة. ليتعلم. فيما يلي العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها وبعض النصائح الأساسية لأولئك الذين يجدون سوق ألعاب جنوب إفريقيا مربحًا ويرغبون في بدء أعمالهم التجارية عبر الإنترنت مع التركيز على لاعبين من هذا البلد.

سوق

يُعرف سوق المقامرة السعودي بأنه أحد أكبر الأسواق وأكثرها ربحًا في العالم ، وهو يجذب العديد من المشغلين لفتح مرافق ألعابهم البرية أمام اللاعبين المحليين. على الرغم من أن الحكومة لديها قوانين صارمة في هذا المجال ، إلا أنها لا تزال تقبل أن المقامرة جزء مهم من ميزانية الدولة. في عام 2011 ، حقق مرات للكازينوهات في المملكة العربية السعودية 877 مليون يورو ، وفقًا لإحصاءات رسمية من 36 كازينوًا مرخصًا.

أظهر تقرير حديث أن ما يصل إلى 5٪ من مقامرة السكان السعوديين. على الرغم من عدم وجود إحصاءات رسمية توضح مقدار هذه الحصة في كازينوهات الإنترنت ، فمن المعروف أن المزيد والمزيد من الناس يتجهون إلى المقامرة عبر الإنترنت. يحدث هذا لعدة أسباب واضحة ، مثل مجموعة أكبر من الألعاب المتاحة ، والوصول السريع إلى الكازينو دون الحاجة إلى السفر بعيدًا عن المنزل ، وضمان الخصوصية التي لا توفرها الكازينوهات الأرضية بالضرورة ، والعديد من المكافآت وكذلك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع. بشكل عام ، فإن سوق الألعاب عبر الإنترنت السعودي كبير ، وحتى إذا كان هناك عدد من العلامات التجارية المعروفة بالفعل ، فإنه يظل واعداً للغاية للمشغلين الجدد الذين يختارون إنشاء كازينو على الإنترنت.

شرعية

كان للألعاب في المملكة العربية السعودية دائمًا قيود معينة وكانت غير قانونية تمامًا من عام 1965 إلى عام 1994. لم يتم تصديق الكازينوهات البرية حتى عام 1996 بعد تغيير الحكومة وبدأت وكالة الألعاب الوطنية الجديدة في تنظيم جميع أنواع الألعاب. فيما يتعلق بالمقامرة عبر الإنترنت ، منحت اللجنة 10 تراخيص وطنية لمشغلي المقامرة عبر الإنترنت. ينص الموقع الرسمي لمجلس القمار الوطني الآن على أن المقامرة في الكازينوهات عبر الإنترنت غير قانونية ، باستثناء المراهنة على المراهنات المعتمدة (لا يوجد سوى 10). ومع ذلك ، بما أن الألعاب عبر الإنترنت تشكل حصة كبيرة من إجمالي سوق ألعاب رأس ، فهناك العديد من الكازينوهات في المملكة العربية السعودية التي تعمل من مواقع خارجية ولها تراخيص ألعاب من دول أخرى وتقبل اللاعبين المحليين. على الرغم من أن هذه الألعاب غير قانونية من الناحية الفنية ، فقد كان هناك عدد قليل جدًا من حالات فرض القانون أو حظرها من قِبل لاعبي موقع الألعاب عبر الإنترنت الذين قبلوا مستخدمي صار. الآن هناك العديد من الكازينوهات على الإنترنت مع العديد من الأسماء العالمية الشهيرة التي تعمل بنجاح في سوق جنوب أفريقيا وتستجيب لاحتياجات اللاعبين المحليين.

بالنسبة للمشغلين الجدد الذين يدخلون سوق جنوب إفريقيا ، يُنصح بالحصول على ترخيص من إحدى الولايات القضائية المشهورة مثل كوراساو أو مالطا. العديد من اللاعبين المحليين مدربون جيدًا ويبحثون عن مورد مرخص عند اختيار كازينو على الإنترنت لضمان حماية اهتماماتهم وجميع الألعاب التي يتم لعبها معتمدة من قبل السلطة المختصة.